ألمانيا: عدم مشاركتنا في ضرب سوريا لا يعني أننا خارج الأزمة
ألمانيا: عدم مشاركتنا في ضرب سوريا لا يعني أننا خارج الأزمة

ألمانيا: عدم مشاركتنا في ضرب سوريا لا يعني أننا خارج الأزمة المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ألمانيا: عدم مشاركتنا في ضرب سوريا لا يعني أننا خارج الأزمة، ألمانيا: عدم مشاركتنا في ضرب سوريا لا يعني أننا خارج الأزمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ألمانيا: عدم مشاركتنا في ضرب سوريا لا يعني أننا خارج الأزمة.

المملكة الاخباري أعلـن وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير، عن تجاهل الحكومة الألمانية المشاركة العسكرية في الضربات، التي وجهتها دول غربية لسوريا.

وقال السياسي المنتمي للحزب المسيحي الديمقراطي، الذي تتزعمه المستشارة أنجيلا ميركل، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، الإثنين: "فقط لأننا لم ننفذ بأنفسنا ضربات جوية لا يعني أننا نبقي أنفسنا خارج من الأمر".

وذكر ألتماير، أن الحكومة الألمانية، تسعى عبر كافة القنوات لوقف القتل في سوريا، موضحًا: "نحن ندعم التضامن الغربي، ونقوم بمهام مختلفة عن مهام آخرين، مثل تدريب البيشمركة".

جديرب الذكر أن الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، قد شنت في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي، ضربات على سوريا، حسبما أعلن قادة الدول الثلاث، وذلك ردًا على هجوم كيماوي قاتل على بلدة دوما قرب دمشق نهاية الأسبوع الماضي.

وتسعى ألمانيا وفرنسا الآن إلى بدء عملية دبلوماسية لإنهاء النزاع في سوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ألمانيا: عدم مشاركتنا في ضرب سوريا لا يعني أننا خارج الأزمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري