مقتل امرأة وإصابة 5 في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك
مقتل امرأة وإصابة 5 في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك

مقتل امرأة وإصابة 5 في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم مقتل امرأة وإصابة 5 في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك، مقتل امرأة وإصابة 5 في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل امرأة وإصابة 5 في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك.

المملكة الاخباري أفادت الشرطة الأمريكية، عن وقوع حادثة إطلاق نار داخل مستشفى برونكس ليبانون الواقع بحي برونكس شمال مدينة نيويورك.

وأعلنت الشرطة عن مقتل امرأة وإصابة 5 آخرين، 3 منهم في حالة حرجة، مشيرا إلى أن منفذ الهجوم طبيب سابق بالمستشفى يدعى هنري بيلو انتحر بإطلاق النار على نفسه.

وذكرت محطة "سي.بي.سي" نيوز أن الطبيب كان بحوزته بندقية وتحصن داخل المبنى.

وتم إبلاغ الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بالحادثة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مقتل امرأة وإصابة 5 في إطلاق نار داخل مستشفى بنيويورك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد