محكمة بريطانية تحبس شخصا ضرب مسلمة بلحم خنزير
محكمة بريطانية تحبس شخصا ضرب مسلمة بلحم خنزير

محكمة بريطانية تحبس شخصا ضرب مسلمة بلحم خنزير المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم محكمة بريطانية تحبس شخصا ضرب مسلمة بلحم خنزير، محكمة بريطانية تحبس شخصا ضرب مسلمة بلحم خنزير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محكمة بريطانية تحبس شخصا ضرب مسلمة بلحم خنزير.

المملكة الاخباري قضت محكمة بسجن بريطانى لضربه مراهقة مسلمة بشريحة من لحم الخنزير المقدد بعد أن وجه الشتائم لها ولأمها، وأمرت محكمة فى لندن الخميس بسجن أليكس تشيفرز ستة أشهر لاعتدائه وإخلاله بالنظام العام.

وقالت الشرطة، فى بيان أمس الجمعة، إنه اقترب من المسلمتين فى الثامن من يونيو فى شمال لندن وأدلى بتعليقات مسيئة معادية للإسلام، قبل أن يضرب المراهقة بلحم الخنزير المقدد.

جاء ذلك بعد خمسة أيام من هجوم متطرفين على أشخاص على جسر لندن وسوق بورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محكمة بريطانية تحبس شخصا ضرب مسلمة بلحم خنزير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ