وفاة مستشار وزير النقل المصري متأثراً بمشاهد ضحايا قطاري الإسكندرية
وفاة مستشار وزير النقل المصري متأثراً بمشاهد ضحايا قطاري الإسكندرية

وفاة مستشار وزير النقل المصري متأثراً بمشاهد ضحايا قطاري الإسكندرية المملكة الاخباري نقلا عن تواصل ننشر لكم وفاة مستشار وزير النقل المصري متأثراً بمشاهد ضحايا قطاري الإسكندرية، وفاة مستشار وزير النقل المصري متأثراً بمشاهد ضحايا قطاري الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة مستشار وزير النقل المصري متأثراً بمشاهد ضحايا قطاري الإسكندرية.

المملكة الاخباري توفي المهندس مصطفى السيد، مستشار وزير النقل المصري لشؤون الصيانة بالسكة الحديد، إثر إصابته بغيبوبة، عقب مشاهدته ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية.

وكان مستشار وزير النقل قد وصل إلى موقع حادث التصادم أمس، وأصيب بغيبوبة عقب مشاهدة جثامين الضحايا، نُقِلَ على إثرها للمستشفى، ثم توفي هناك.

ولقي 49 شخصاً مصرعهم وأصيب أكثر من 100 آخرين، في حادث تصادم قطاري الركاب بمنطقة أبيس شرقي الإسكندرية، بحسب ما أعلنه التلفزيون المصري، مساء الجمعة.

وكانت الأجهزة المختصة قد عثرت على أشلاء للضحايا تحت الحطام، أثناء أعمال فصل قطاري الإسكندرية المصطدمين، ورفع أنقاض ومخلفات العربات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وفاة مستشار وزير النقل المصري متأثراً بمشاهد ضحايا قطاري الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل