ترامب يطمئن الأمريكيين عقب أحداث فيرجينيا ويشكر الشرطة
ترامب يطمئن الأمريكيين عقب أحداث فيرجينيا ويشكر الشرطة

ترامب يطمئن الأمريكيين عقب أحداث فيرجينيا ويشكر الشرطة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ترامب يطمئن الأمريكيين عقب أحداث فيرجينيا ويشكر الشرطة، ترامب يطمئن الأمريكيين عقب أحداث فيرجينيا ويشكر الشرطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يطمئن الأمريكيين عقب أحداث فيرجينيا ويشكر الشرطة.

المملكة الاخباري وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رسالة طمأنة للعشب الأمريكي عقب الأحداث التي وقعت في شارلوتسفيل بولاية فيرجينا، ما أسفر عن سقوط ضحايا جراء عملية دهس واشتباكات.

وقال الرئيس ترامب، في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم للتعليق علي تلك الأحداث: "يجب علي الجميع أن يتحرك بحرية ولا يوجد ما يشعر بالقلق إزاء هذه الأوضاع في فيرجينا"، مطالبا الجميع بالخروج دون التحفظ ودون الخوف.

وأضاف أن الأوضاع تحت السيطرة، موجها الشكر لشرطة ولاية فيرجينا علي مجهودها الذي تقوم به لحفظ الأمن.

وشدد علي ضرورة الوحدة بين الأمريكيين ، مشيرا إلى أن أمريكا تسير نحو الأفضل إقتصاديا عبر الكثير من توفير فرص العمل والمشروعات.

وكشف أنه أجرى اتصالا هاتفيا بحاكم ولاية فيرجينا، وحثه علي ضرورة نبذ الكراهية والعمل على حفظ الأمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ترامب يطمئن الأمريكيين عقب أحداث فيرجينيا ويشكر الشرطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق