واشنطن تصدق على إنشاء صندوق لمكافحة الدعاية الإرهابية
واشنطن تصدق على إنشاء صندوق لمكافحة الدعاية الإرهابية

واشنطن تصدق على إنشاء صندوق لمكافحة الدعاية الإرهابية المملكة الاخباري نقلا عن العالم ننشر لكم واشنطن تصدق على إنشاء صندوق لمكافحة الدعاية الإرهابية، واشنطن تصدق على إنشاء صندوق لمكافحة الدعاية الإرهابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تصدق على إنشاء صندوق لمكافحة الدعاية الإرهابية.

المملكة الاخباري وكان موقع "بوليتيكو" الأميركي قد قال إن تيلرسون يناقش مع المسؤولين الأميركيين  إنشاء صندوق لمكافحة الدعاية، بما في ذلك حملات التضليل المزعومة من قبل روسيا.

وقال المسؤول لـ"سبوتنيك": في الأسبوع الماضي، وبعد مشاورات مهمة في وزارة الخارجية، وافق تيلرسون على توفير مصدر تمويل للصندوق، ووافق على طلب تمويل آخر، حيث سيكون مصدر التمويل الأول بقيمة 19.8 مليون دولار، فيما طلب من البنتاغون دفع تمويل يقدر بـ40 مليون دولار، لمواجهة الدعاية الإرهابية.

وأكد المسؤول إن تيلرسون يرغب أن يساهم هذا التمويل في إعادة تنظيم البرامج من قبل مركز المشاركة العالمية للتناسب مع أولويات الأمن القومي.

والتأكد من استخدام هذا التمويل بطريقة فعالة، لمواجهة ما أطلق عليه "رسائل الجماعات الإرهابية والتضليل الذي ترعاه بعض الدول".

يذكر أن روسيا نفت مرارا وتكرارا التدخل في الانتخابات الأميركية العام الماضي، ويصر الكرملين على أن موسكو لا تتدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى.

المصدر: سبوتنيك

2-120

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، واشنطن تصدق على إنشاء صندوق لمكافحة الدعاية الإرهابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات