الحجاج يبدأون برمي جمرة العقبة الكبرى
الحجاج يبدأون برمي جمرة العقبة الكبرى

الحجاج يبدأون برمي جمرة العقبة الكبرى المملكة الاخباري نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الحجاج يبدأون برمي جمرة العقبة الكبرى، الحجاج يبدأون برمي جمرة العقبة الكبرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الحجاج يبدأون برمي جمرة العقبة الكبرى.


المملكة الاخباري بدأ حجاج بيت الله الحرام، الجمعة، التوجه إلى مشعر منى لرمي جمرة العقبة الكبرى بعد نفرتهم من عرفات إلى مزدلفة بعد أن قضوا ليلتهم.

وشرع حجاج بيت الله الحرام من النساء وكبار السن في أداء شعيرة رمي الجمرات، فيما سيتوجه الجزء الأكبر من الحجاج فجر أول أيام التشريق إلى مشعر منى لرمي الجمرات ومن ثم ذبح الهَدي.

وذكرت الهيئة العامة للإحصاء في السعودية أن مجموع الحجاج لهذا العام بلغ أكثر من مليونين و350 ألف حاج، مشيرة إلى أن أكثر من مليون و750 ألف حاج قدموا من خارج المملكة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الحجاج يبدأون برمي جمرة العقبة الكبرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز