زعيم القاعدة يتوعد جبهة النصرة بسوريا
زعيم القاعدة يتوعد جبهة النصرة بسوريا

زعيم القاعدة يتوعد جبهة النصرة بسوريا المملكة الاخباري نقلا عن شهارة نت ننشر لكم زعيم القاعدة يتوعد جبهة النصرة بسوريا، زعيم القاعدة يتوعد جبهة النصرة بسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، زعيم القاعدة يتوعد جبهة النصرة بسوريا.

المملكة الاخباري قال زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، في تسجيل صوتي، نشرته مواقع موالية للتنظيم، إن ما اسماه الربيع العربي وصل لمحطة الفشل، مضيفا أن طاقة الغضب الشعبية أهدرتها قيادات ضعيفة.

ووجه الظواهري انتقاداً لاذعا “ضمنيا” إلى “جبهة النصرة” التي فكت ارتباطها بالتنظيم، وباتت تعمل تحت مسمى “هيئة تحرير الشام”، نافيا أن يكون قد أعفى أحدا من بيعته.

وكانت جبهة النصرة قد أعلنت أن الظواهري قبل بفك ارتباطها بالقاعدة عن طريق نائبه أبو الخير المصري، الذي قتل أواخر شهر شباط/فبراير الماضي، واتهمت التنسيقيات فيما بعد زعيم الجبهة أبو محمد الجولاني بقتله عبر تحديد موقعه للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة في سوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، زعيم القاعدة يتوعد جبهة النصرة بسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت