وفاة وزير الصحة التونسي في ختام تظاهرة «أكتوبر الوردي»
وفاة وزير الصحة التونسي في ختام تظاهرة «أكتوبر الوردي»

وفاة وزير الصحة التونسي في ختام تظاهرة «أكتوبر الوردي» المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم وفاة وزير الصحة التونسي في ختام تظاهرة «أكتوبر الوردي»، وفاة وزير الصحة التونسي في ختام تظاهرة «أكتوبر الوردي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة وزير الصحة التونسي في ختام تظاهرة «أكتوبر الوردي».

المملكة الاخباري توفي وزير الصحة التونسي سليم شاكر، ظهر اليوم الأحد بالمستشفى العسكري بالعاصمة، وفق ما أفاد به مصدر طبي بالمستشفى في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء (وات).

وأضاف المصدر أنه رغم تقديم الإسعافات اللازمة لسليم شاكر، لم يتمكن الفريق الطبي بقسم طب القلب والشرايين من انقاذه.

وكان المدير الجهوي للصحة بولاية نابل سامي الرقيق أكد لـ(وات) أن وزير الصحة تعرض صباح اليوم الأحد إلى وعكة صحية في ختام اشرافه بنابل على تظاهرة “أكتوبر الوردي لمكافحة سرطان الثدي” ليتم نقله الى المستشفى المحلي بقرمبالية، قبل تحويله إلى المستشفى العسكري بتونس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وفاة وزير الصحة التونسي في ختام تظاهرة «أكتوبر الوردي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام