أوباميانغ يدعي تسمم لاعبي الغابون قبيل مواجهة المغرب
أوباميانغ يدعي تسمم لاعبي الغابون قبيل مواجهة المغرب

أوباميانغ يدعي تسمم لاعبي الغابون قبيل مواجهة المغرب المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أوباميانغ يدعي تسمم لاعبي الغابون قبيل مواجهة المغرب، أوباميانغ يدعي تسمم لاعبي الغابون قبيل مواجهة المغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أوباميانغ يدعي تسمم لاعبي الغابون قبيل مواجهة المغرب.

المملكة الاخباري ادعى المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ، تعرض نصف لاعبي منتخب بلاده لتسمم غذائي، أمس السبت، قبل ساعات من مواجهة المملكة المغربية، في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المونديالية.

وكتب هداف بوروسيا دورتموند الألماني، قبل ساعات من بدء المباراة التي جمعت أمس السبت، المنتخب الغابوني بمضيفه المغربي، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تغريدة جاء فيها: "نصف لاعبي المنتخب الغابوني، بالإضافة إلى الطاقم التقني، يعانون من آلام حادة على مستوى البطن، وذلك في يوم المباراة.. يا له من عصير برتقال".

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة المملكة المغربية والغابون التي احتضنها ملعب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء، انتهت بفوز أسود الأطلس بثلاثية نظيفة، ليعززوا حظوظهم في التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

المصدر: صفحة أوباميانغ على موقع تويتر

عمر بيكضاض

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أوباميانغ يدعي تسمم لاعبي الغابون قبيل مواجهة المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)