6 قتلى و45 مصابًا في انفجار محطة وقود بعاصمة غانا
6 قتلى و45 مصابًا في انفجار محطة وقود بعاصمة غانا

6 قتلى و45 مصابًا في انفجار محطة وقود بعاصمة غانا المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 6 قتلى و45 مصابًا في انفجار محطة وقود بعاصمة غانا، 6 قتلى و45 مصابًا في انفجار محطة وقود بعاصمة غانا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 6 قتلى و45 مصابًا في انفجار محطة وقود بعاصمة غانا.

المملكة الاخباري قتل نحو 6 أشخاص وأصيب 45 آخرون، في انفجار ضخم وقع في محطة وقود في عاصمة غانا أكرا، بحسب موقع  GhanaWeb .

وأوضح "الموقع" اليوم الأحد، أن الانفجار وقع أمس، في إحدى محطات الوقود، ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص في مكان الحادث، فيما فارق 3 آخرون الحياة في وقت لاحق في مستشفى، وفقًا لمصادر طبية.

وأضافت "المصادر" أن 35 شخصا لا يزالون في المستشفى، منهم 4 في حالة خطيرة، مشيرًا إلى أن الانفجار تسبب أيضا في تدمير 20 سيارة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 6 قتلى و45 مصابًا في انفجار محطة وقود بعاصمة غانا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري