غرق 12 شخصًا من مسلمي الروهينجا قبالة سواحل بنجلاديش
غرق 12 شخصًا من مسلمي الروهينجا قبالة سواحل بنجلاديش

غرق 12 شخصًا من مسلمي الروهينجا قبالة سواحل بنجلاديش المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم غرق 12 شخصًا من مسلمي الروهينجا قبالة سواحل بنجلاديش، غرق 12 شخصًا من مسلمي الروهينجا قبالة سواحل بنجلاديش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، غرق 12 شخصًا من مسلمي الروهينجا قبالة سواحل بنجلاديش.

المملكة الاخباري أعلن مسؤولون في بنجلاديش، اليوم الاثنين، مصرع 12 شخصًا من المسلمين الروهينجا غرقًا، إثر انقلاب زورق كان يقلهم من ميانمار باتجاه بنجلاديش.

وأوضحوا أن أشخاصًا آخرين لا يزالون مفقودين، حيث يُعتقد أن القارب كان يقل نحو 100 شخص، فارين من العنف ضد المسلمين في ميانمار من بينهم أطفال.

وبينما هرب كثيرون من ميانمار إلى بنغلاديش عبر الحدود البرية، يحاول آخرون الفرار عبر البحر في قوارب صيد صغيرة وهشة.

واندلع العنف في ولاية راخين في أغسطس الماضي، حينما شن مسلحون من أقلية الروهينجا هجمات على نقاط أمنية، الأمر الذي دفع جيش ميانمار إلى شن حرب بلا هوادة ضد المسلمين، وهو ما دفع أكثر من 400 ألف من مسلمي الروهينجا للفرار إلى بنجلاديش.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، غرق 12 شخصًا من مسلمي الروهينجا قبالة سواحل بنجلاديش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري