بدء محاكمة 143 عسكريًا في اشتباكات الجسر بتركيا
بدء محاكمة 143 عسكريًا في اشتباكات الجسر بتركيا

بدء محاكمة 143 عسكريًا في اشتباكات الجسر بتركيا المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بدء محاكمة 143 عسكريًا في اشتباكات الجسر بتركيا، بدء محاكمة 143 عسكريًا في اشتباكات الجسر بتركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بدء محاكمة 143 عسكريًا في اشتباكات الجسر بتركيا.

المملكة الاخباري تبدأ اليوم الاثنين، محاكمة 143 عسكريًا تركيًا بتهمة تورطهم في معارك على جسر في إسطنبول خلال تجربة الانقلاب التي وقعت في يوليو  2016، ما أسفر عن مقتل العشرات.

وذكرت وكالة "الأناضول" أنه من المرتقب مثول المشتبه فيهم ومن بينهم 30 ضابطًا، أمام المحكمة فى سيليفري بالقرب من إسطنبول. 

كانت مجموعة من العسكريين الأتراك، قد قادوا تجربة انقلاب في العاصمة أنقرة وإسطنبول سعوا فيها للسيطرة على مفاصل الدولة ومؤسساتها الأمنية والإعلامية، إلا أن قوات الجيش الموالية لأردوغان والشرطة، وبمشاركة من المواطنين الأتراك، تمكنت من إحباط الانقلاب خلال فترة وجيزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بدء محاكمة 143 عسكريًا في اشتباكات الجسر بتركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري