بريطانيا تجهز قواتها الجوية استعدادًا لمقـابلـة كوريا الشمالية
بريطانيا تجهز قواتها الجوية استعدادًا لمقـابلـة كوريا الشمالية

بريطانيا تجهز قواتها الجوية استعدادًا لمقـابلـة كوريا الشمالية المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بريطانيا تجهز قواتها الجوية استعدادًا لمقـابلـة كوريا الشمالية، بريطانيا تجهز قواتها الجوية استعدادًا لمقـابلـة كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا تجهز قواتها الجوية استعدادًا لمقـابلـة كوريا الشمالية.

المملكة الاخباري بدأت القوات الجوية البريطانية في الإعداد لخطط حرب، مع احتمالية نشوب حرب مع كوريا الشمالية وسط توتر بين بيونج يانج وواشنطن، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل".

وأضافت "الصحيفة" نقلًا عن مصادر قولها: إن "مسؤولين بريطانيين طُلب منهم إعداد سيناريوهات للتعامل مع الوضع في حال نشبت الحرب مع كوريا الشمالية".

وفي هذا الصدد، أخرجت القوات الجوية البريطانية عددًا من الطائرات خلال الأشهر الأخيرة، تحسبا لوقوع تطورات.

وبحسب "ديلي ميل" فإنه من المرجح أن يجري إخراج حاملة الطائرات الملكة إليزابيث ومقاتلات "12 F-35B" إلى الخدمة لأجل الالتحاق بالسفن الحربية الأمريكية في شبه الجزيرة الكورية.

ومن المرتقب أن تتحرك حاملة الطائرات التي تزن 65 ألف طن، مع مرافقة من مدمرات "فئة 45"، وفرقاطات "فئة 23".

جدير بالذكر أن المناوشات ببين بيونج يانج وواشنطن، بدأت غداة إجراء كوريا، اختبارات صاروخية آخرها قنبلة هيدروجينية مصغرة يمكن تحميلها على صاروخ بعيد المدى. 

ولاقت تجارب بيونج يانج النووية إدانة دولية، مما حث إلى ضرورة فرض عقوبات أممية في تجربة لإجبارها على التوقف عن تجاربها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بريطانيا تجهز قواتها الجوية استعدادًا لمقـابلـة كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري