مقتل 4 مسلحين من داعش بغارة جوية بأفغانستان
مقتل 4 مسلحين من داعش بغارة جوية بأفغانستان

مقتل 4 مسلحين من داعش بغارة جوية بأفغانستان المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم مقتل 4 مسلحين من داعش بغارة جوية بأفغانستان، مقتل 4 مسلحين من داعش بغارة جوية بأفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 4 مسلحين من داعش بغارة جوية بأفغانستان.

المملكة الاخباري قتل 4 مسلحين تابعين لتنظيم داعش الإرهابي على الأقل في غارة جوية للقوات الأفغانية بالاشتراك مع قوات التحالف الدولي والتي استهدفت معاقل التنظيم في إقليم نانجارهار شرق أفغانستان.

وذكر المكتب الإعلامي لحكومة الإقليم اليوم الاثنين “إن الغارة الجوية الأخيرة نفذت مساء أمس الأول في مقاطعة أتشين, مشيرا إلي أن الكثير من الأسلحة والذخيرة والمتفجرات التابعة للتنظيم الإرهابي دمرت في الغارة الجوية”.

ومن جانبها أوضحت حكومة الإقليم أن السكان المحليين وأفراد الأمن لم يتعرضوا لأية إصابات إثر الغارة الجوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مقتل 4 مسلحين من داعش بغارة جوية بأفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا