سويسرا تعلن خطف أحد مواطنيها بدارفور
سويسرا تعلن خطف أحد مواطنيها بدارفور

سويسرا تعلن خطف أحد مواطنيها بدارفور المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سويسرا تعلن خطف أحد مواطنيها بدارفور، سويسرا تعلن خطف أحد مواطنيها بدارفور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سويسرا تعلن خطف أحد مواطنيها بدارفور.

المملكة الاخباري أعلنت وزارة الخارجية السويسرية اليوم الأحد، اختطاف مواطنة سويسرية - تعمل لحساب منظمة إنسانية - في إقليم دافور غربي السودان.

وذكرت الخارجية - حسبما ذكرت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية - أنها تبلغت خطف امرأة سويسرية في إقليم دارفور في السودان، مضيفة أن الممثلين عن الوزارة على اتصال بالسلطات المحلية السودانية، ولم تدل الوزارة بتفاصيل إضافية عن هوية المرأة أو ظروف خطفها لحين انتهاء التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سويسرا تعلن خطف أحد مواطنيها بدارفور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق