10 قتلى على الأقل برصاص عناصر أوغندية متمردة في الكونغو
10 قتلى على الأقل برصاص عناصر أوغندية متمردة في الكونغو

10 قتلى على الأقل برصاص عناصر أوغندية متمردة في الكونغو المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم 10 قتلى على الأقل برصاص عناصر أوغندية متمردة في الكونغو، 10 قتلى على الأقل برصاص عناصر أوغندية متمردة في الكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 10 قتلى على الأقل برصاص عناصر أوغندية متمردة في الكونغو.

المملكة الاخباري لقي 10 أشخاص على الأقل مصرعهم برصاص عناصر أوغندية متمردة شمال شرقي الكونغو الديمقراطية. 

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية مساء اليوم الأحد أن المتحدث باسم قوات الجيش في الكونغو الديمقراطية اقر بتنفيذ عملية عسكرية في المنطقة الواقعة على بعد نحو عشرين كيلومترا من بلدة "بيني" ؛ وذلك بهدف القضاء على العناصر المتمردة التابعة للجماعة الأوغندية والتي تعرف اختصارا بـ"إيه دي إف"، غير أنه تجاهل التطرق إلى أية تفاصيل أخرى بشأن عدد ضحايا هذه العملية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 10 قتلى على الأقل برصاص عناصر أوغندية متمردة في الكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق