سلطنة عمان ضمن أولى الدول في مؤشر جودة الحياة للمغتربين
سلطنة عمان ضمن أولى الدول في مؤشر جودة الحياة للمغتربين

سلطنة عمان ضمن أولى الدول في مؤشر جودة الحياة للمغتربين المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سلطنة عمان ضمن أولى الدول في مؤشر جودة الحياة للمغتربين، سلطنة عمان ضمن أولى الدول في مؤشر جودة الحياة للمغتربين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سلطنة عمان ضمن أولى الدول في مؤشر جودة الحياة للمغتربين.

المملكة الاخباري كشف تقرير جديد أصدره بنك "اتش اس بي سي"ومقره لندن، تصدر سلطنة عُمان قائمة الدول المتقدمة عربيًا وعالميًا في مؤشر جودة الحياة للمغتربين.

واستند التقرير الذي نشره موقع "بيزنس  إنسايدر" البريطاني، إلى استطلاع للرأي شارك فيه أكثر من 27 ألف شخص من 159 دولة ووجه إليهم 27 سؤالاً تتعلق بثلاثة مؤشرات فرعية هي الاقتصاد والتجربة والأسرة.

وظهرت السلطنة في مركز متقدم في مؤشر التجربة الذي يرصد نظرة المغترب للبلد الذي يعيش فيه، ونفس الموقف في مؤشر الأسرة الذي يقيس جانب الحياة الاجتماعية وسهولة صنع الأطفال للصداقات.

واختار نحو سبعين في المائة من المشاركين "سلطنة عُمان" في استفتاء أجري على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن الدولة العربية التي يتمنى الإنسان العيش فيها خارج وطنه، وأكد معظمهم أنهم يجدون في السلطنة ما لا يجدونه في بلدانهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سلطنة عمان ضمن أولى الدول في مؤشر جودة الحياة للمغتربين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري