بوتين يزور إيران نهاية 2017 لعقد قمة ثلاثية مع رئيسي إيران وأذربيجان
بوتين يزور إيران نهاية 2017 لعقد قمة ثلاثية مع رئيسي إيران وأذربيجان

بوتين يزور إيران نهاية 2017 لعقد قمة ثلاثية مع رئيسي إيران وأذربيجان المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم بوتين يزور إيران نهاية 2017 لعقد قمة ثلاثية مع رئيسي إيران وأذربيجان، بوتين يزور إيران نهاية 2017 لعقد قمة ثلاثية مع رئيسي إيران وأذربيجان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بوتين يزور إيران نهاية 2017 لعقد قمة ثلاثية مع رئيسي إيران وأذربيجان.

المملكة الاخباري   أعلن مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف اليوم الخميس أن الرئيس فلاديمير بوتين سيقوم بزيارة إلى إيران نهاية العام الجاري، للمشاركة في قمة ثلاثية روسية إيرانية أذربيجانية وذلك بحسب ما أفادت وكالة أنباء الشرق الاوسط.


وقال أوشاكوف في تصريح اليوم :"من حيث المبدأ، يُخطط لعقد لقاء ثلاثي بين روسيا وإيران وأذربيجان"، مشيرا إلى أن الزيارة ستتم قبل نهاية العام الجاري".


يُذكر أن قمة ثلاثية عُقدت في أغسطس الماضي في العاصمة الأذربيجانية بين رؤساء إيران وأذربيجان وروسيا بهدف تطوير العلاقات بينها ودعم الأمن والاستقرار في تلك المنطقة، وخلال هذه القمة الثلاثية حث الرئيس الإيراني حسن روحاني لعقد القمة الثلاثية المقبلة بين هذه الدول في إيران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بوتين يزور إيران نهاية 2017 لعقد قمة ثلاثية مع رئيسي إيران وأذربيجان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد