الشرطة الإسبانية: ضبط 20 ألف قطعة مجوهرات مزيفة
الشرطة الإسبانية: ضبط 20 ألف قطعة مجوهرات مزيفة

الشرطة الإسبانية: ضبط 20 ألف قطعة مجوهرات مزيفة المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الشرطة الإسبانية: ضبط 20 ألف قطعة مجوهرات مزيفة، الشرطة الإسبانية: ضبط 20 ألف قطعة مجوهرات مزيفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة الإسبانية: ضبط 20 ألف قطعة مجوهرات مزيفة.

المملكة الاخباري ضبطت قوات الحرس المدني الإسباني 20 ألف قطعة مجوهرات مزيفة في ميناء آليكانت داخل شحنة قادمة من بكين كانت في طريقها إلى الجزائر.

وقدرت الشرطة الإسبانية، وفقا لقناة «روسيا اليوم» الفضائية مساء اليوم الإثنين، أن قيمة بيع هذه المجوهرات تحكم بضعة ملايين من الدولارات باعتبار أن الكثير من المجوهرات المحجوزة تحمل أسماء ماركات عالمية معروفة.

وبدأت الشكوك تراود السلطات الإسبانية بسبب الوقت الكبير الذي استغرقته هذه الشحنة- القابعة في الميناء منذ شهر يونيو- في إتمام الإجراءات الخاصة بتحويلها إلى الجزائر، ليقوم بعدها ضباط الأمن الجمركي بتفتيش الشحنة واكتشاف الكثير من الحزم التي تحتوي على آلاف القطع من المجوهرات التي يبدو أنها مزيفة.

يذكر أنه من بين القطع التي تم العثور عليها توجد أساور من الماس تحمل ماركة «كارتييه» الراقية التي يمكن أن يصل سعر القطعة الواحدة منها في السوق إلى عشرة آلاف يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الشرطة الإسبانية: ضبط 20 ألف قطعة مجوهرات مزيفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم