بوتين: السلطات الروسية لن تمنع مشاركة الرياضيين الروس في أولمبياد 2018 بصفة محايدة
بوتين: السلطات الروسية لن تمنع مشاركة الرياضيين الروس في أولمبياد 2018 بصفة محايدة

بوتين: السلطات الروسية لن تمنع مشاركة الرياضيين الروس في أولمبياد 2018 بصفة محايدة المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بوتين: السلطات الروسية لن تمنع مشاركة الرياضيين الروس في أولمبياد 2018 بصفة محايدة، بوتين: السلطات الروسية لن تمنع مشاركة الرياضيين الروس في أولمبياد 2018 بصفة محايدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بوتين: السلطات الروسية لن تمنع مشاركة الرياضيين الروس في أولمبياد 2018 بصفة محايدة.

المملكة الاخباري أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن السلطات الروسية لن تمنع مشاركة الرياضيين الروس في وضع محايد في أولمبياد 2018.

وقال بوتين: "نحن من دون شك لن نمنع ولن نعرقل مشاركة لاعبينا، في حال أراد أحدهم المشاركة بشكل شخصي".

وأضاف "أولا يجب أن نقول بشكل مباشر، إننا مذنبون جزئيا، لأننا أعطينا الذريعة. ثانيا أعتبر أنه تم استغلال هذه الذريعة بشكل غير نزيه".

وأشار إلى أن "من المهم أن استنتاج اللجنة (الأولمبية الدولية) بعدم وجود أي نظام حكومي لدعم المنشطات هو استنتاج هام".

هذا وقررت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية الدولية، أمس الثلاثاء، استبعاد اللجنة الأولمبية الروسية، وفي الوقت نفسه، سيتاح للرياضيين "النظيفين" فرصة المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2018 في "بيونغ تشانغ" الكورية الجنوبية تحت العلم الأولمبي (بصفة محايدة).

وأعلنت محكمة التحكيم الرياضية، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن 22 رياضيا روسيا قدموا طعونا على قرار اللجنة الأولمبية الدولية بإبعادهم بسبب مخالفات قواعد مكافحة المنشطات.

وتفيد الأنباء، بأن المحكمة ستنظر في الطعون الـ22 كل على حدة.

المصدر: سبوتنيك

فادي سيمير

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بوتين: السلطات الروسية لن تمنع مشاركة الرياضيين الروس في أولمبياد 2018 بصفة محايدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)