زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي "مادة مشبوهة"
زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي "مادة مشبوهة"

زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي "مادة مشبوهة" المملكة الاخباري نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي "مادة مشبوهة"، زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي "مادة مشبوهة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي "مادة مشبوهة".

المملكة الاخباري نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية — قالت شرطة نيويورك، الاثنين، إن فانيسا زوجة ابن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فتحت رسالة موجهة لزوجها، احتوت على مادة مشبوهة، وذلك في منزل الزوجين بمنطقة مانهاتن.

من جهتها قالت دائرة الإطفاء بنيويورك إن ثلاثة أشخاص نقلوا لمستشفى قريب بعد تعرضهم لإصابات طفيفة دون تحديد طبيعة هذه الإصابات أو هوية الأشخاص الذين نقلوا.

وحاوت شبكة CNN التواصل مع الحرس الرئاسي حول الموضوع دون الحصول على رد حتى كتابة هذا التقرير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي "مادة مشبوهة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic