شاهد لحظة سقوط الطائرة الروسية من كاميرا مراقبة
شاهد لحظة سقوط الطائرة الروسية من كاميرا مراقبة

شاهد لحظة سقوط الطائرة الروسية من كاميرا مراقبة المملكة الاخباري نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم شاهد لحظة سقوط الطائرة الروسية من كاميرا مراقبة، شاهد لحظة سقوط الطائرة الروسية من كاميرا مراقبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد لحظة سقوط الطائرة الروسية من كاميرا مراقبة.

المملكة الاخباري أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية -- طاقم طائرة الخطوط الجوية ساراتوف التي تحطمت بالقرب من العاصمة الروسية موسكو الأحد، لم يبلغ عن أي مشاكل قبل سقوط الطائرة الذي تسبب بمقتل جميع ركابها الواحد والسبعين. ليس من الواضح بعد سبب سقوط الطائرة، لكن صندوقاها الأسودين وصلا إلى أيدي المحققين الإثنين.

ووُجد مسجل الصوت الخاص بمحادثات قمرة القيادة الإثنين وهو بـ“حالة مقبولة،” كما انتُشل مسجل المعلومات الخاص بالرحلة، مثل السرعة ومدى زيـادة الطائرة، الأحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد لحظة سقوط الطائرة الروسية من كاميرا مراقبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic