وقت صلاة العيد بالساعة في العاصمة صنعاء والمحافظات القريبة منها
وقت صلاة العيد بالساعة في العاصمة صنعاء والمحافظات القريبة منها

وقت صلاة العيد بالساعة في العاصمة صنعاء والمحافظات القريبة منها المملكة الاخباري نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم وقت صلاة العيد بالساعة في العاصمة صنعاء والمحافظات القريبة منها، وقت صلاة العيد بالساعة في العاصمة صنعاء والمحافظات القريبة منها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وقت صلاة العيد بالساعة في العاصمة صنعاء والمحافظات القريبة منها.

المملكة الاخباري يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد بدء صلاة عيد الأضحى المبارك في العاصمة صنعاء والمحافظات القريبة منها .

 نقدم لكم موعد صلاة العيد التي تبدأ خلال الساعة 6:00 وتنتهي عند الساعة 6:30 صباحاً كما هو المعتاد في أغلب مصليات ومساجد صنعاء .

وشرعا يكون وقت صلاة العيد من انبساط الشمس على الارض المستوية والجبال العالية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وقت صلاة العيد بالساعة في العاصمة صنعاء والمحافظات القريبة منها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني