وزير النقل يكشف موعد ارتفـاع سعـر تذكرة مترو الأنفاق.. فيديو
وزير النقل يكشف موعد ارتفـاع سعـر تذكرة مترو الأنفاق.. فيديو

وزير النقل يكشف موعد ارتفـاع سعـر تذكرة مترو الأنفاق.. فيديو المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم وزير النقل يكشف موعد ارتفـاع سعـر تذكرة مترو الأنفاق.. فيديو، وزير النقل يكشف موعد ارتفـاع سعـر تذكرة مترو الأنفاق.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل يكشف موعد ارتفـاع سعـر تذكرة مترو الأنفاق.. فيديو.

المملكة الاخباري عمرو ممدوح

صدي البلد
قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن الخط الأول لمترو الأنفاق، يحتاج إلى صيانة بقيمة 30 مليار جنيه، متسائلاً: "الدولة هتجيب 30 مليار جنيه منين؟".

وأضاف "عرفات"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج «مصر النهاردة» المذاع على فضائية «الأولى المصرية» أنه سيتم تطبيق نظام أكثر عدالة في مترو الأنفاق، وهو نظام قائم على تحديد عدد محطات معينة بسعر تذكرة معين، مشيرًا إلى أنه مازالت الدراسة قائمة لتحديد قيمة التذكرة لعدد 9 محطات.

وأوضح أن سعر الكهرباء سيرتفع في يوليو القادم، ما سينعكس على زيـادة سعر تذكرة مترو الأنفاق، مشيرًا إلى أنه سيتم تقسيم التذاكر إلى 3 أنواع، الأول لـ 9 محطات، والثاني لـ 18 محطة، والثالث لأكثر من 18 محطة.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير النقل يكشف موعد ارتفـاع سعـر تذكرة مترو الأنفاق.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز