مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة
مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة

مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة، مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

المملكة الاخباري كريـم الخـطيب

صدي البلد
قال الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمحلل السياسي، إن غياب حزب الوفد كان أحد العوامل المؤثرة للفراغ السياسي الذي نشهده، موضحًا أن الأحزاب السياسية توقفت عن صنع الكوادر.

وأوضح "الفقي"، خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، أن حزب الوفد يجب أن يكون هو القاعدة الراسخة لاستمرار الحياة السياسية، ويقدم مرشحين للرئاسة والمحليات والمجالس النيابية، مؤكدًا أن "الوفد" يستطيع أن يقدم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

وأشار الكاتب والمحلل السياسي، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يكن راضيًا عن المشهد السياسي، موضحًا أن الرئيس يريد وجود حراك سياسي ومشاركة الأحزاب بقوة في الحياة السياسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصطفى الفقي: حزب الوفد قادر على تقديم مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز