سائق يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تنزيل الركاب في المقطم
سائق يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تنزيل الركاب في المقطم

سائق يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تنزيل الركاب في المقطم المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم سائق يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تنزيل الركاب في المقطم، سائق يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تنزيل الركاب في المقطم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سائق يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تنزيل الركاب في المقطم.

المملكة الاخباري تخلص سائق من زميله، إثر مشاجرة نشبت بينهم بمنطقة المقطم، بسبب خلافات حول أولوية تنزيل الركاب.

تلقت مباحث قسم شرطة المقطم، إخطارًا من مستشفى المقطم، تفيد استقبالها "كريم. إ. ا."، 27 سنة، سائق، توفى إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمنى، وتبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"معتز. ك. س."، 32 سنة، سائق، "مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس"، بسبب أولوية تنزيل الركاب بموقف السيدة عائشة، قام على إثرها المجني عليه بالتقابل مع المتهم بمنطقة الـ"70 فدان"، لمعاتبته فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بسلاح أبيض "مطواة" محدثا إصابته، مما تسبب حفيظته فتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، أسفرت عن ضبطه وبحوزته سلاح أبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سائق يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تنزيل الركاب في المقطم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن