محمود عباس يدعو مجلس الأمن لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني
محمود عباس يدعو مجلس الأمن لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني

محمود عباس يدعو مجلس الأمن لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم محمود عباس يدعو مجلس الأمن لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، محمود عباس يدعو مجلس الأمن لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محمود عباس يدعو مجلس الأمن لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

المملكة الاخباري حث الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى تحرك عاجل لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، وذلك حسبما أفادت فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل، مساء الجمعة.

من جانبها أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية زيـادة عدد شهداء الجمعة الثانية من مسيرة العودة إلى 8 شهداء فيما بلغ عدد المصابين إلى 1070 مصابًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محمود عباس يدعو مجلس الأمن لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق