الاحتلال الإسرائيلي يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غزة
الاحتلال الإسرائيلي يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غزة

الاحتلال الإسرائيلي يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غزة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الاحتلال الإسرائيلي يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غزة، الاحتلال الإسرائيلي يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال الإسرائيلي يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غزة.

المملكة الاخباري قال رئيس اللجنة الرئاسية الفلسطينية لتنسيق دخول البضائع لغزة رائد فتوح، إن "الاحتلال الإسرائيلي ألغى ترتيب إدخال عدد من الشاحنات التي كان من المقرر أن تورد إطارات سيارات إلى القطاع عبر معبر كرم أبو سالم الأحد القادم".

وقال فتوح - في تصريح صحفي مساء اليوم الجمعة - إنه كان من المقرر إدخال 4 شاحنات، إلا أن الاحتلال قرر وقفها بشكل مفاجئ وغير مبرر.. واصفا القرار بأنه يمثل ضربة جديدة للاقتصاد الفلسطيني بقطاع غزة ويعرض سلامة المواطنين وأصحاب المركبات للخطر، لعدم تجديد إطارات سياراتهم المهترئة.

وكانت وزارة النقل والمواصلات قد أوقفت سابقا إدخال الإطارات المستعملة حفاظا على سلامة المركبات والمواطنين، وسمحت بإدخال الجديد منها.

ويأتي القرار الإسرائيلي ردا على إشعال الشبان الفلسطينيين إطارات "الكاوتشوك" على حدود قطاع غزة، اليوم الجمعة، من أجل إعاقة الرؤية أمام قناصة الاحتلال الإسرائيلي.

وارتقى اليوم الجمعة، 8 شهداء وأصيب 1072 آخرون، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرة العودة السلمية الشعبية على حدود غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاحتلال الإسرائيلي يقرر منع إدخال إطارات السيارات إلى غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق