أستاذ جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال»
أستاذ جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال»

أستاذ جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال» المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم أستاذ جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال»، أستاذ جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أستاذ جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال».

المملكة الاخباري سادت حالة من الغضب بين طلاب جامعة دمنهور، بعد إساءة أحمد محمود رشوان أحد أعضاء هيئة التدريس في كلية التربية قسم التاريخ، للشيخ محمد متولي الشعراوي، والداعية عمرو خالد، بحسب «روسيا اليوم».

 

وجاء وصف "رشوان" للشيخ الشعراوي في كتابه "دراسات في تاريخ العرب المعاصر" وهو مقرر لطلاب الفرقة الثالثة في الكلية.

 

 

من جهته، قال عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، إنه كلف غادة غتوري عميد كلية التربية، بالتحقيق في الأمر ومعرفة ما إذا كان هذا الكلام مذكورا في الكتاب أم لا، وفي حال ثبوت ذلك سيتم إحالة الأستاذ الجامعي للتحقيق فورا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أستاذ جامعي يصف الشعراوي بـ«الدجال»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز