الأحمد : رواتب موظفي السلطة في غزة غدًا عبر البنوك
الأحمد : رواتب موظفي السلطة في غزة غدًا عبر البنوك

الأحمد : رواتب موظفي السلطة في غزة غدًا عبر البنوك المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الأحمد : رواتب موظفي السلطة في غزة غدًا عبر البنوك، الأحمد : رواتب موظفي السلطة في غزة غدًا عبر البنوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأحمد : رواتب موظفي السلطة في غزة غدًا عبر البنوك.

المملكة الاخباري أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عزام الأحمد، أنه سيتم صرف رواتب موظفي السلطة عبر بنوك قطاع غزة غدًا الأحد.

وقال الأحمد في تصريح صحفي إن: سيتم صرف الرواتب بتوجيهات من الرئيس محمود عباس الذي أكد مساء الخميس الماضي خلال الجلسة الختامية للدورة الـ 23 للمجلس الوطني أنه سيتم صرف الرواتب التي تأخرت.

ونفى الأحمد، كافة التصريحات التي نسبت إليه حول نسبة صرف الرواتب، موضحًا بأنه لم يدل بأي تصريح يظهر نسبة الرواتب التي ستصرف غدًا.

وقال الأحمد إن تحديد نسبة الرواتب إن كانت كاملة أم بنسبة 70% أو 50 % فهي من اختصاص وزارة المالية، وفق قوله.

وكان الرئيس محمود عباس قد أكد أن رواتب موظفي غزة، ستصرف في البنوك اعتبارًا من يوم السبت، وأن التأخر في صرفها كان لأسباب فنية.

ونفى الرئيس كون تأخر صرف الرواتب بسبب عقوبة فرضها على موظفي السلطة في القطاع بقوله: “تأخر الرواتب ليس عقوبة أو عقاب، ولا أسمح بكلمة عقاب، فالإنسان لا يعاقب شعبه، وموظفو السلطة في غزة هم أهلنا وأحباؤنا، واعتبارًا من الغد ستصرف رواتبهم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأحمد : رواتب موظفي السلطة في غزة غدًا عبر البنوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور