السعودية: وجهنا رسالة لقطر بأن الكيل قد طفح
السعودية: وجهنا رسالة لقطر بأن الكيل قد طفح

السعودية: وجهنا رسالة لقطر بأن الكيل قد طفح المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم السعودية: وجهنا رسالة لقطر بأن الكيل قد طفح، السعودية: وجهنا رسالة لقطر بأن الكيل قد طفح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية: وجهنا رسالة لقطر بأن الكيل قد طفح.

المملكة الاخباري جددت وزارة الخارجية السعودية، التأكيد على رفضها مسألة "دعم قطر للإرهاب والتطرف"، مشيرة إلى أن مقاطعة قطر جاءت من أجل توجيه رسالة إلى الدوحة مفادها "لقد طفح الكيل".

وأكدت الوزارة فى تغريدة نشرتها عبر الحساب الرسمى على "تويتر"، نقلا عن وزير الخارجية السعودى عادل الجبير، قوله إن المطالب المقدمة غير قابلة للتفاوض أو النقاش، مؤكدة أن السعودية ترفض دعم قطر للإرهاب والتطرف، وتعريضها أمن المملكة والمنطقة للخطر.

وأشارت إلى أن قطر لم تلتزم بتعهداتها ولم تفِ بوعودها حول وقف دعم وتمويل الإرهاب، وعدم التدخل فى الشؤون الداخلية للدول.

كان الجبير قد قال فى تصريحات خلال زيارته لواشنطن، إن أى دولة فى العالم لا يمكن أن تقبل بمبدأ تمويل المنظمات والمجموعات المتطرفة، حيث لا يمكن القبول بدفع المبالغ الطائلة كفدية لمجموعات إرهابية كتنظيم القاعدة وداعش، كما لا يمكن القبول بأن تدفع قطر 300 مليون دولار لميليشيات شيعية فى العراق، حيث يرجح أن يصل معظم هذا المبلغ إلى أيدى فيلق القدس الإيرانى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، السعودية: وجهنا رسالة لقطر بأن الكيل قد طفح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ