الرئيس السيسي يخرج عن النص المكتوب خلال كلمته بالأمم المتحدة.. فيديو
الرئيس السيسي يخرج عن النص المكتوب خلال كلمته بالأمم المتحدة.. فيديو

الرئيس السيسي يخرج عن النص المكتوب خلال كلمته بالأمم المتحدة.. فيديو المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم الرئيس السيسي يخرج عن النص المكتوب خلال كلمته بالأمم المتحدة.. فيديو، الرئيس السيسي يخرج عن النص المكتوب خلال كلمته بالأمم المتحدة.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس السيسي يخرج عن النص المكتوب خلال كلمته بالأمم المتحدة.. فيديو.

المملكة الاخباري  هاني حسين

خرج الرئيس عبد الفتاح السيسي عن النص المكتوب له خلال كلمته باجتماعات الأمم المتحدة، لتوجيه مجموعة من الرسائل المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

 

ووجه "السيسي" خلال كلمته فى جلسة اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك، رسائله إلى الشعب الفلسطيني والشعب الإسرائيلي وكافة الدول التى تهتم بحل الأزمة الفلسطينية والراغبة فى إحلال السلام بين فلسطين وإسرائيل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الرئيس السيسي يخرج عن النص المكتوب خلال كلمته بالأمم المتحدة.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز