مجزرة بيئية في خراج بلدة عكار العتيقة !
مجزرة بيئية في خراج بلدة عكار العتيقة !

مجزرة بيئية في خراج بلدة عكار العتيقة ! المملكة الاخباري نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم مجزرة بيئية في خراج بلدة عكار العتيقة !، مجزرة بيئية في خراج بلدة عكار العتيقة ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مجزرة بيئية في خراج بلدة عكار العتيقة !.

مجزرة بيئية في خراج بلدة عكار العتيقة !

المملكة الاخباري اقدم مجهولون على قطع ما يزيد عن 50 شجرة صنوبر في احد احراج الصنوبر الدهرية في محلة الزواريب – نبع العليق في خراج بلدة عكار العتيقة عند تخوم خراج بلدة القبيات.

وأشار احد ابناء البلدة محمد الخطيب الى ان “هذا الوضع لم يعد يحتمل، وعلى المسؤولين التحرك فورا، اذ لا يجوز ان يستمر هذا الواقع الشاذ ولا حسيب ولا رقيب”.

ودعا الجهات المسؤولة الى “الحضور الى هذه المنطقة الفائقة الجمال والاطلاع على حجم الكارثة الحاصلة، والمباشرة فورا بتحقيقات جدية لكشف الفاعلين ومحاسبتهم وفق القانون ليكونوا عبرة للاخرين”.

ودعا المسؤولين الى “حماية الغابات والتنبه في مثل هذه الايام حيث تنشط التعديات على الاشجار الحرجية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مجزرة بيئية في خراج بلدة عكار العتيقة !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز