العثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر بالجيش والشرطة جنوب الحويجة العراقية
العثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر بالجيش والشرطة جنوب الحويجة العراقية

العثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر بالجيش والشرطة جنوب الحويجة العراقية المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم العثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر بالجيش والشرطة جنوب الحويجة العراقية، العثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر بالجيش والشرطة جنوب الحويجة العراقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر بالجيش والشرطة جنوب الحويجة العراقية.

المملكة الاخباري أعلنت قوات الحشد الشعبى العراقى، اليوم الاثنين، العثور على مقبرة جماعية تضم رفات منتسبين بالجيش والشرطة العراقية فى قرية الذربان جنوب الحويجة.

وقال الحشد الشعبى، فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية، "إن قوة من اللواء الرابع فى الحشد الشعبى والشرطة الاتحادية عثروا على مقبرة جماعية تضم رفات منتسبين فى الجيش والشرطة بقرية الذربان المحررة، موضحا أن تنظيم (داعش) الإرهابى أقدم على إعدام هؤلاء المنتسبين فى وقت سابق"، مؤكدا أنه سيتم التعرف على هويات الرفات بعد الاستعانة بالفرق المتخصصة.

يذكر أن قوات الحشد الشعبى، والشرطة الاتحادية، تواصل عمليات تحرير ما تبقى من المناطق التابعة لقضاء الحويجة، وتمكنت القوات من قتل واعتقال الكثير من عناصر تنظيم (داعش) الإرهابى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، العثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر بالجيش والشرطة جنوب الحويجة العراقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع