تـونـس تحبط محاولة هجرة غير الشرعية لأوروبا
تـونـس تحبط محاولة هجرة غير الشرعية لأوروبا

تـونـس تحبط محاولة هجرة غير الشرعية لأوروبا المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم تـونـس تحبط محاولة هجرة غير الشرعية لأوروبا، تـونـس تحبط محاولة هجرة غير الشرعية لأوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تـونـس تحبط محاولة هجرة غير الشرعية لأوروبا.

المملكة الاخباري تمكنت وحدات الحرس الوطني بوزارة الداخلية التونسية من إحباط تجربة 27 شخصا الهجرة غير المشروعة إلى أوروبا.

وأشارت وزارة الداخلية التونسية إلى أن الوحدات التابعة للحرس الوطني في ولاية صفاقس جنوبي البلاد ألقت القبض على 18 شخصا كانوا بصدد المشاركة في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة نحو أوروبا انطلاقا من سواحل الولاية.

وأضافت أن الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية بالحرس الوطني في صفاقس ألقت القبض على 9 أشخاص كانوا على متن مركب صيد بعرض البحر في طريقهم للمشاركة في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة انطلاقا من جزيرة قرقنة باتجاه أوروبا.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تـونـس تحبط محاولة هجرة غير الشرعية لأوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا