اليوم.. مؤتمر صحفى لتشجيع السياحة الدينية بين مصــر والسعودية
اليوم.. مؤتمر صحفى لتشجيع السياحة الدينية بين مصــر والسعودية

اليوم.. مؤتمر صحفى لتشجيع السياحة الدينية بين مصــر والسعودية المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اليوم.. مؤتمر صحفى لتشجيع السياحة الدينية بين مصــر والسعودية، اليوم.. مؤتمر صحفى لتشجيع السياحة الدينية بين مصــر والسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. مؤتمر صحفى لتشجيع السياحة الدينية بين مصــر والسعودية.

المملكة الاخباري يعقد اليوم الإثنين عدد من خبراء السياحة الدينية والمستثمرين المصريين والسعوديين، مؤتمرًا صحفيًا بالقاهرة، لطرح عدد من الرؤى الاستثمارية فى مجال السياحة الدينية بين مصر والسعودية.

ويأتى المؤتمر على هامش حفل افتتاح فنادق سجى المدينة السعودية، حيث أكد القائمون على المشروع أن اختيارهم للقاهرة لتكون بداية الانطلاق يرجع للأهمية الكبرى للمعتمرين المصريين الذين يمثلون أعلى نسبة إشغال لفنادق مكة والمدينة المنورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اليوم.. مؤتمر صحفى لتشجيع السياحة الدينية بين مصــر والسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق