3 مهاجمين يخططون للرحيل المجاني عن الـزمـالك
3 مهاجمين يخططون للرحيل المجاني عن الـزمـالك

3 مهاجمين يخططون للرحيل المجاني عن الـزمـالك

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 3 مهاجمين يخططون للرحيل المجاني عن الـزمـالك، 3 مهاجمين يخططون للرحيل المجاني عن الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

3 مهاجمين يخططون للرحيل المجاني عن الـزمـالك

.

المملكة الاخباري  يسعى ثلاثي خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نانا بوكو و أتشيمبونج المعار لصفوف بتروجت ورزاق سيسيه المعار لصفوف الاتحاد السكندري، للرحيل المجاني عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي مخطط الثلاثي للرحيل المجاني، فور علمهم برغبة ناديهم، في عرضهم للبيع الصيف القادم، لعدم الحاجة إلى خدماتهم الفنية في الموسم الجديد.

واستقر الثلاثي علي تجاهل الرحيل في صفقات تبادلية، وفقا لما تخطط إدارة ناديهم برئاسة المستشار مرتضي منصور، حتي يتمكّنوا من الاستفاده ماليًا من وراء الرحيل المجاني.

واستقر مهاجمو الأبيض، على تأجيل البت في العروض التي تلقوها، للضغط علي إدارة الإبيض لرفع أسمائهم من قائمة الفريق الأولي، خاصة أن النادي الأبيض، لن يستطيع قيد سوى اربعة لاعبين أفارقة في الموسم الجديد وهم معروف يوسف وحمدي النقاز وكاسونجو، مع اللاعب الافريقي الجديد الذي يسعى مسئولو القلعة البيضاء للتعاقد معه في الصيف القادم.

وهناك أكثر من لاعب إفريقي مرشح للانضمام إلى نادي الزمالك في الصيف القادم، على رأسهم البوركيني ايريك تراوري جناج مصر المقاصة، والكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي.

وكان نانا بوكو قد تلقى عروضًا من الإسماعيلي وسموحة، بينما يرغب بتروجت في شراء أتشيمبونج بصفة نهائية من نادي الزمالك في الموسم الجديد ، كما أن سيسيه يسعى أكثر من نادٍ لشرائه من الزمالك على رأسها الاتحاد السكندري، وانبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

3 مهاجمين يخططون للرحيل المجاني عن الـزمـالك

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport