الهلال يعقد “الحصة الرئيسية” للموقعة الافريقية
الهلال يعقد “الحصة الرئيسية” للموقعة الافريقية

الهلال يعقد “الحصة الرئيسية” للموقعة الافريقية المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يعقد “الحصة الرئيسية” للموقعة الافريقية، الهلال يعقد “الحصة الرئيسية” للموقعة الافريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يعقد “الحصة الرئيسية” للموقعة الافريقية.

المملكة الاخباري يعقد فريق الكرة الاول بنادي الهلال، عشية اليوم الاثنين على ملعبه بامدرمان، الحصة التدريبية الرئيسية ضمن خطة تحضيراته الجادة، تحسبا لمواجهة الاربعاء المرتقبة، التي يستقبل من خلالها الازرق ضيفه ومنافسه النجم الساحلي، في مواجهة تندرج ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، ويعمل الطاقم الفني للازرق بقيادة التونسي نبيل الكوكي، على الاستفادة من التدريب في تجويد النواحي الخططية والتكتيكية التي يعتزم اعتمادها في الصدام الافريقي المنتظر، مع التركيز بصفة اكبر على العناصر التي يراهن عليها بشكل استراتيجي، وكان الهلال قد واصل تحضيراته واجرى مناورة ساخنة، امس الاحد، عرفت انجاز عمل مكثف في التحصيل البدني والفني، وشارك فيه كل اللاعبين، بما فيهم محمد احمد بشة،  متوسط ميدان الفريق، الذي اكمل جاهزيته وانخرط في العمل الجماعي، واستمر التدريب لاكثر من ساعتين حيث اشتمل على تدريبات متنوعة بدات بتمارين اللياقة بشقيها، وقد استبقته محاضرة للتقني التونسي، خصصها للمباراة المهمة قبل ان ينتهي بتقسيمة قوية ومثيرة شهدت تنافسا بين اللاعبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الهلال يعقد “الحصة الرئيسية” للموقعة الافريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية