“الكوكي” يثير رعب “التوانسة” بالحرارة
“الكوكي” يثير رعب “التوانسة” بالحرارة

“الكوكي” يثير رعب “التوانسة” بالحرارة المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “الكوكي” يثير رعب “التوانسة” بالحرارة، “الكوكي” يثير رعب “التوانسة” بالحرارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، “الكوكي” يثير رعب “التوانسة” بالحرارة.

المملكة الاخباري كشفت تقارير صحفية تونسية، عن تصريحات نسبتها للكاتبن نبيل الكوكي، المدير الفني للهلال، اشار فيها الى درجات حرارة مرتفعة جدا تسيطر على العاصمة الخرطوم، هذه الايام وبحسب التقني التقني التونسي نبيل الكوكي، فأن درجة الحرارة وصلت الجمعة المنصرم، الى 52 درجة مئوية، وتناقلت المواقع والصحف التونسية، تصريحات ابن جلدتهم، بصورة تشير الى حالة من الرعب تسيطر على افراد بعثة النجم الساحلي، التي حلت في الخرطوم فجر اليوم، استباقا لخوض المواجهة الافريقية المرتقبة امام الهلال منتصف هذا الاسبوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، “الكوكي” يثير رعب “التوانسة” بالحرارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية