“مجموعة جعفر” تستجيب لملاحظات “اتحاد الفريق”
“مجموعة جعفر” تستجيب لملاحظات “اتحاد الفريق”

“مجموعة جعفر” تستجيب لملاحظات “اتحاد الفريق” المملكة الاخباري نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “مجموعة جعفر” تستجيب لملاحظات “اتحاد الفريق”، “مجموعة جعفر” تستجيب لملاحظات “اتحاد الفريق” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، “مجموعة جعفر” تستجيب لملاحظات “اتحاد الفريق”.

المملكة الاخباري كتب: عبده فزع

وافق الاتحاد السوداني لكرة القدم جناح معتصم جعفر، على “خارطة الطريق”، التي رسمها وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، متضمنة الملاحظات التي ابداها الاتحاد المنتخب في عمومية 30 ابريل، بقيادة الفريق عبدالرحمن سرالختم، بما فيها الادارة المشتركة للاتحاد، خلال الفترة الانتقالية التي تسبق عقد العمومية الانتخابية المقترحة، وبحسب مصادر “الجوهرة” القريبة من مركز القرار فأن موافقة “مجموعة جعفر”، جاءت نتاج وساطة رفيعة المستوى، جمعت الاطراف المتنازعة، التي ابدت مرونة كبيرة في الوصول للحلول اللازمة، مع التأكيد على التعاون المشترك لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة، وأن هذا التوافق من شأنه ان ينزع فتيل الأزمة، التي كانت تهدد بتجميد نشاط الكرة السودانية.. الى ذلك افادت مصادر من داخل “مجموعة التطوير”، بأن رئيس المجموعة الدكتور معتصم جعفر، أخذ يفكر جديا في الاستقالة، على نحو يمهّد الطريق الى عدم دخوله ضمن قائمة “الادارة المشتركة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، “مجموعة جعفر” تستجيب لملاحظات “اتحاد الفريق”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية