الان ديبالا يُثير أزمة ببرشلونة
الان ديبالا يُثير أزمة ببرشلونة

ديبالا يُثير أزمة ببرشلونة

المملكة الاخباري نقلا عن بطولات ننشر لكم الان ديبالا يُثير أزمة ببرشلونة، الان ديبالا يُثير أزمة ببرشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

ديبالا يُثير أزمة ببرشلونة

.

المملكة الاخباري تزداد التكهنات حول مستقبل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ما بين تأكد استمراره داخل صفوف البيانكونيري بعد حصوله على قميص الأساطير وارتدائه الرقم 10، أو إمكانية الرحيل لبرشلونة الإسباني.

لكن بحسب ما توضحه الصحافة الإيطالية والإسبانية، فاللاعب باقِ رفقة يوفنتوس، ولا يعد محل اهتمام لبرشلونة.

وأفادت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية المقربة من برشلونة، أن النادي الكتالوني تواصل بالفعل مع ديبالا وأبلغه أنه خارج حساباته.
وأشارت الصحيفة إلى أن روبيرت فيرنانديز السكرتير الرياضي لبرشلونة يرى أن اللاعب غير مناسب للنادي الكتالوني لأسباب فنية، باعتباره لن يفيد برشلونة في وجود النجم ليونيل ميسي.
الصحيفة أوضحت كذلك أن وجهة نظر فيرنانديز أثارت نقدًا واسعًا بين مسؤلي برشلونة، وأستدلوا بموقف خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني والذي يعتمد على ديبالا رفقة الثنائي ميسي وماورو إيكاردي لاعب إنترميلان الإيطالي.

على أي حال دون النظر لموقف برشلونة، فديبالا يعد جزءًا أساسيًا بخطط مدربه ماسيمليانو أليجري، اللاعب جدد تعاقده مع البيانكونيري بالفعل حتى عام 2022، وحصوله على الرقم 10 يُفسر موقف النادي تجاهه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

ديبالا يُثير أزمة ببرشلونة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات