الان مورينيو يشدد على صعوبة مواجهة بالاس بالبريميرليج
الان مورينيو يشدد على صعوبة مواجهة بالاس بالبريميرليج

مورينيو يشدد على صعوبة مواجهة بالاس بالبريميرليج

المملكة الاخباري نقلا عن بطولات ننشر لكم الان مورينيو يشدد على صعوبة مواجهة بالاس بالبريميرليج، الان مورينيو يشدد على صعوبة مواجهة بالاس بالبريميرليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

مورينيو يشدد على صعوبة مواجهة بالاس بالبريميرليج

.

المملكة الاخباري تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لوسائل الإعلام، عشية مباراة فريقه امام فريق كريستالا بالاس فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف يستقبل فريق الشياطين الحمر، نظيره فريق المطارق عصر الأحد، فى المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين فى الجولة الأولي من البريميرليج، فى اللقاء الذي سيقام على ملعب أولد ترافورد.

وقال مورينيو فى تصريحات صحفية قبل المباراة:"نحن نتطلع لبداية مثيرة فى البريميرليج، مواجهة بالاس دائمًا ما تكون صعبة، هناك فرصة لنا بالتأكيد فى تحقيق الفوز، هناك لاعبين جدد سيشاركون معانا، ونآمل فى اللعب بشكل جيد".

وأضاف:" سوف يتاح لنا خيارات عديدة غدًا جونز وبايلي سيتوجدان فى المباراة، سوف نري كيف سوف نلعب فى الدفاع، نحن نريد تقديم نتائج جيدة فى بداية الموسم، نعلم مواجهة بالاس ليست سهلة، ولكن نحن نشعر بتفائل قبل المباراة".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

مورينيو يشدد على صعوبة مواجهة بالاس بالبريميرليج

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات