تألق ربيعة ومعلول يبث الطمأنينة في قلب «البدري» قبل مواجهة المصري
تألق ربيعة ومعلول يبث الطمأنينة في قلب «البدري» قبل مواجهة المصري

تألق ربيعة ومعلول يبث الطمأنينة في قلب «البدري» قبل مواجهة المصري المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تألق ربيعة ومعلول يبث الطمأنينة في قلب «البدري» قبل مواجهة المصري، تألق ربيعة ومعلول يبث الطمأنينة في قلب «البدري» قبل مواجهة المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تألق ربيعة ومعلول يبث الطمأنينة في قلب «البدري» قبل مواجهة المصري.

المملكة الاخباري شهد المران الجماعي للأهلي، اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تألق الثنائي رامي ربيعة وعلي معلول، لاعبا المارد الأحمر، بشكل ملحوظ، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، في نهائي الكأس.

وظهر رامي ربيعة، مدافع المارد الأحمر بشكل جيد للغاية، ونال إشادة الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، وتألق علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، حيث ظهر بشكل جيد وتمكن من تسجيل هدفين في التقسيمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري، في تمام الثامنة مساء يوم الثلاثاء القادم، على استاد الجيش ببرج العرب، في نهائي كأس مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تألق ربيعة ومعلول يبث الطمأنينة في قلب «البدري» قبل مواجهة المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري