رئيس التعاون يتغنى بمصطفى فتحي ويحدد شرطًا لشرائه
رئيس التعاون يتغنى بمصطفى فتحي ويحدد شرطًا لشرائه

رئيس التعاون يتغنى بمصطفى فتحي ويحدد شرطًا لشرائه المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس التعاون يتغنى بمصطفى فتحي ويحدد شرطًا لشرائه، رئيس التعاون يتغنى بمصطفى فتحي ويحدد شرطًا لشرائه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس التعاون يتغنى بمصطفى فتحي ويحدد شرطًا لشرائه.

المملكة الاخباري أكد محمد القاسم، رئيس نادي التعاون السعودي، أن عصام الحضري ومصطفى فتحي يعتبران من العناصر الأساسية للفريق، وذلك حسبما أفاد اليوم الأربعاء في تصريحات إذاعية.

وأضاف رئيس نادي التعاون: "نأمل فيهما خيرا، ولا يزال لديهما الكثير ليقدمونه مع النادي، وأن مصطفى فتحي من المواهب الفذة في الوطن العربي، فقد سجل هدفين حتى الآن، ويقدم مستوى رائع".

وأشار إلى أن عصام الحضري تعايش مع الأجواء سريعًا في السعودية، وهو قائد الفريق، ويمتلك من الخبرة ما يؤهله للقيادة في أي وقت، مضيفًا "مازلنا في بداية الدوري وأمامنا 22 مباراة أخرى بالدوري، ونركز الفترة الجارية في المباريات".

وبخصوص شراء مصطفى فتحي، قال رئيس نادي التعاون: "هذا الأمر سيعود إلى التقرير الفني الذي سيقدمه المدرب، وبعض الأمور الأخرى، وفي حالة رغبتنا في شرائه سوف ندفع 3 ملايين و600 ألف دولار".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس التعاون يتغنى بمصطفى فتحي ويحدد شرطًا لشرائه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري