حقيقة اعتذار المقاصة عن المشاركة بدوري الأبطال.. وتواجد الـزمـالك !
حقيقة اعتذار المقاصة عن المشاركة بدوري الأبطال.. وتواجد الـزمـالك !

حقيقة اعتذار المقاصة عن المشاركة بدوري الأبطال.. وتواجد الـزمـالك ! المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم حقيقة اعتذار المقاصة عن المشاركة بدوري الأبطال.. وتواجد الـزمـالك !، حقيقة اعتذار المقاصة عن المشاركة بدوري الأبطال.. وتواجد الـزمـالك ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة اعتذار المقاصة عن المشاركة بدوري الأبطال.. وتواجد الـزمـالك !.

المملكة الاخباري شهد الشارع الكرو ي المصري جدلا كبيرا في الساعات القليلة الماضية بشأن موقف فريق مصر المقاصة بشأن المشاركة في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أفريقيا،، وما أثير بشأن اعتذار الفريق عن المشاركة الإفريقية بسبب العروض المهتزة في الدوري، ما يخول للزمالك المشاركة في المسابقة القارية بدلا منه.

وانهى المقاصة الموسم الماضي محتلا المركز الثاني، في إنجاز تاريخي، غير مسبوق للفريق الفيومي، متخلفا عن الأهلي البطل، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث والمصري البورسعيدي الرابع.

وفي ضوء ذلك الترتيب يحق للمقاصة المشاركة – لأول مرة في تاريخه – ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب البطل الأهلي ، في حين يشارك الزمالك والمصري بالكونفدرالية.

وأوضح مصدر بنادي مصر المقاصة أنه لا صحة لما تردد بشأن اعتذار المقاصة، مشيرا إلى أن الفريق سيشارك بالبطولة، وان البعض يروج أنباءً مغلوطة بهدف التأثير على النادي.

وأضاف أن المشاركة الأفريقية شرف كبير لأي فريق وبالتالي لا يمكن التخلي عنه بهذه الطريقة.

كرة عربية – كرة مصرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حقيقة اعتذار المقاصة عن المشاركة بدوري الأبطال.. وتواجد الـزمـالك !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360