طريق المونديال| مجموعة مصــر.. 3 مراقبين لمنع "التلاعب" في مباراة غانا وأوغندا
طريق المونديال| مجموعة مصــر.. 3 مراقبين لمنع "التلاعب" في مباراة غانا وأوغندا

طريق المونديال| مجموعة مصــر.. 3 مراقبين لمنع "التلاعب" في مباراة غانا وأوغندا المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم طريق المونديال| مجموعة مصــر.. 3 مراقبين لمنع "التلاعب" في مباراة غانا وأوغندا، طريق المونديال| مجموعة مصــر.. 3 مراقبين لمنع "التلاعب" في مباراة غانا وأوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، طريق المونديال| مجموعة مصــر.. 3 مراقبين لمنع "التلاعب" في مباراة غانا وأوغندا.

المملكة الاخباري .

كشف عبد المنعم شطة، مسئول اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة، عن موقف "كاف" من الشائعات التي تعلن بشأن نية غانا، تفويت مباراتها أمام أوغندا، بهدف إقصاء مصر من التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

ويستضيف منتخب أوغندا، يوم السبت، نظيره الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، بينما تلعب مصر أمام الكونغو، الأحد، على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وأكد شطة في تصريحات إذاعية، على أن المسئولين في "كاف" متأكدين من عدم تفويت غانا لمباراتها أمام أوغندا، لأنه منتخب كبير، وحدوث مثل هذا الأمر يُمكن أن يؤثر على شعبيته، لافتًا إلى أنه على الرغم من ذلك قرر الاتحاد الإفريقي بالتعاون مع "فيفا"، إرسال 3 مراقبين لمتابعة اللقاء.

وعن سبب استبعاد مدرب غانا، لنجوم المنتخب الكبار من لقاء أوغندا، اعتبر مسئول اللجنة الفنية، أن هذا الأمر يأتي بسبب أن هؤلاء اللاعبين أصبحوا ليس لديهم الدافع للعب مع "النجوم السوداء"، بعد أن أصبحوا قريبين من عدم الصعود لكأس العالم. 

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، طريق المونديال| مجموعة مصــر.. 3 مراقبين لمنع "التلاعب" في مباراة غانا وأوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات