زووم كورابيا| أرقام متواضعه لكوكا في موقعة تأهل الفراعنة للمونديال
زووم كورابيا| أرقام متواضعه لكوكا في موقعة تأهل الفراعنة للمونديال

زووم كورابيا| أرقام متواضعه لكوكا في موقعة تأهل الفراعنة للمونديال المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم زووم كورابيا| أرقام متواضعه لكوكا في موقعة تأهل الفراعنة للمونديال، زووم كورابيا| أرقام متواضعه لكوكا في موقعة تأهل الفراعنة للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، زووم كورابيا| أرقام متواضعه لكوكا في موقعة تأهل الفراعنة للمونديال.

المملكة الاخباري .

حقق المنتخب الوطني، انجاز تاريخي بالتأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا عام 2018، للمرة الثالثة في تاريخه عقب الفوز على الكونغو بهدفين لواحد، في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وجاء فوز منتخب مصر بالمباراة، بفضل هدفي الجناح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة "95" من خلال ضربة جزاء.

ويأتي تأهل لكأس العالم، للمرة الأولى منذ مونديال إيطاليا عام 1990، والتي شارك فيه الفراعنة تحت قيادة الجنرال محمود الجوهري، حيث منذ وقتها لم ينجح الفريق المصري في التأهل للعرس العالمي.

وشارك في تأهل الفراعنة للمونديال، أحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، والذي بدأ المباراة بشكل أساسي، قبل أن يتم تغييره لصالح زميله عمرو جمال في الـ 15 دقيقة الأخيرة من المباراة.

ويستعرض "كورابيا"، فيما يلي أبرز أرقام كوكا، في فوز مصر على الكونغو، والعبور لمونديال روسيا 2018: 

تواجد كوكا على أرضية الملعب في "77" دقيقة، بدون تسجيل أو صناعة أي هدف، ليحصل على تقييم بلغ "6.6".

بلغت نسبة التمريرات الصحيحة لكوكا (66%)، بدون أي مراوغات أو تجارب تسديد على المرمى.

ومرر كوكا كرة واحدة خطيرة لزملائه على مرمى الكونغو، بينما استطاع الفوز بثلاثة التحامات هوائية من أصل خمسة.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، زووم كورابيا| أرقام متواضعه لكوكا في موقعة تأهل الفراعنة للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات