وصلنا للمونديال| مدرب الفراعنة لـ"منتقديه": أنا ابن الـزمـالك وافتخر
وصلنا للمونديال| مدرب الفراعنة لـ"منتقديه": أنا ابن الـزمـالك وافتخر

وصلنا للمونديال| مدرب الفراعنة لـ"منتقديه": أنا ابن الـزمـالك وافتخر المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم وصلنا للمونديال| مدرب الفراعنة لـ"منتقديه": أنا ابن الـزمـالك وافتخر، وصلنا للمونديال| مدرب الفراعنة لـ"منتقديه": أنا ابن الـزمـالك وافتخر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وصلنا للمونديال| مدرب الفراعنة لـ"منتقديه": أنا ابن الـزمـالك وافتخر.

المملكة الاخباري .

وجه أسامة نبيه، المدرب المساعد لمنتخب مصر، رسالة شديدة اللهجة إلى منتقدي الجهاز الفني للفراعنة، بعد التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا، لأول مرة منذ 28 سنة.

وحققت مصر، فوزًا غاليًا على الكونغو (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بروسيا، حيث ارتفع رصيد الفراعنة إلى 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أوغندا "الثانية".

وشدد نبيه، في تصريحات تلفزيونية، وهو يبكي، على أن الجهاز الفني تعرض لهجوم شديد منذ اللحظة الذي تولى فيها المسئولية، لافتًا إلى أنه هو شخصيًا كان أكثر من تعرض للتجريح من جانب البعض لمجرد النادي الذي كان يلعب فيه سابقًا، قائلًا: "الآن.. استطيع القول بكل فخر أنني ابن الزمالك".

واعتبر المدرب المساعد لمنتخب الفراعنة، أن التأهل إلى كأس العالم جاء بدعاء الملايين من الشعب المصري، وبمجهود اللاعبين "الرجالة" الذين بذلوا كل ما في استطاعتهم. 

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وصلنا للمونديال| مدرب الفراعنة لـ"منتقديه": أنا ابن الـزمـالك وافتخر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات