تقارير: وداع المونديال ينذر بالإطاحة بمدرب الجزائر.. ورئيس الاتحاد
تقارير: وداع المونديال ينذر بالإطاحة بمدرب الجزائر.. ورئيس الاتحاد

تقارير: وداع المونديال ينذر بالإطاحة بمدرب الجزائر.. ورئيس الاتحاد المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم تقارير: وداع المونديال ينذر بالإطاحة بمدرب الجزائر.. ورئيس الاتحاد، تقارير: وداع المونديال ينذر بالإطاحة بمدرب الجزائر.. ورئيس الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: وداع المونديال ينذر بالإطاحة بمدرب الجزائر.. ورئيس الاتحاد.

المملكة الاخباري .

كشفت تقارير صحفية أن الخروج المهين للمنتخب الجزائري من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، ينذر برحيل المدير الفني للخضر، الإسبا�ي لوكاس ألكاراز.

وتلقى منتخب الجزائر، ممثل العرب في النسختين الماضيتين بكأس العالم، خسارة أمام الكاميرون بهدفين نظيفين، في لقاء الجولة الخامسة من تصفيات المونديال، ليتذيل رصيد الخضر عند نقطة واحدة، في المركز الرابع والأخير من المجموعة الثانية.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن أيام ألكاراز باتت معدودة مع المنتخب، ومن المحتمل أن يتم الإطاحة به خلال اجتماع الاتحاد الجزائري يوم الأربعاء القادم.

وأضافت الصحيفة أن تداعيات الخسارة لن تتوقف عن ألكاراز فقط، بل إنها قد تكتب النهاية لعدد من عناصر المنتخب الجزائري، فضلًا عن رئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، الذي قد يعد أيامه على رأس الاتحاد، بعد فشل "محاربي الصحراء" في حجز مقعد بالمونديال.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تقارير: وداع المونديال ينذر بالإطاحة بمدرب الجزائر.. ورئيس الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات